مسن ينجو بأعجوبة من صاروخ روسي

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٢٤ مساءً
مسن ينجو بأعجوبة من صاروخ روسي
المواطن - متابعة

نجا مسن من الموت المحقق تحت ركام صاروخ روسي استهدف Kurenivka قرب العاصمة الأوكرانية بحسب ما أظهره مقطع فيديو تداوله مغردون على صفحات التواصل الاجتماعي.

صاروخ بشوارع خاركيف

فبينما كانت الأمور تسير بهدوء ويترجل بعض سكان مدينة خاركيف، وتسير السيارات بشكل طبيعي من بعيد كما أظهرها مقطع الفيديو، ليسقط صاروخ مخلفًا انفجارًا ضخمًا ومحدثًا كتلة من اللهب، فيما تتحطم بعض السيارات ويسقط بعض القتلى الذي كانوا قريبين من مكان سقوط الصاروخ، بينما يهرب البعض الآخر هربًا من أن تطوله شظايا الصاروخ الروسي.

وقف أعمال الصيانة في تشرنوبيل

وفي وقت سابق أبلغت أوكرانيا الوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة بأن العاملين في منشآت النفايات المشعة في تشرنوبيل توقفوا عن إجراء الإصلاحات المتعلقة بالسلامة؛ لأنهم مرهقون بسبب استمرارهم في العمل دون توقف منذ أن سيطرت روسيا على الموقع الشهر الماضي.

ودون الخوض في تفاصيل العمل، قالت الوكالة في بيان: “أبلغت هيئة الطاقة النووية الأوكرانية الوكالة الدولية للطاقة الذرية بأن الموظفين في (تشرنوبيل) لم يعودوا يقومون بإصلاح وصيانة المعدات المتعلقة بالسلامة، ويرجع ذلك في جانب منه إلى إجهادهم البدني والنفسي بسبب العمل دون توقف لما يقرب من ثلاثة أسابيع”.