خلال مواجهة ألمانيا المقبلة

منتخب هولندا يسعى لتعزيز رقمه القياسي

الأحد ٢٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٣ مساءً
منتخب هولندا يسعى لتعزيز رقمه القياسي
المواطن - مروة نبيل

يسعى منتخب هولندا الأول لكرة القدم لمواصلة تألقه خلال الفترة الماضية، وتحقيق الفوز على ألمانيا في مباراتهما الودية المرتقبة.

هولندا تتجاوز الدنمارك برباعية:

ولعب منتخب هولندا الأول لكرة القدم ضد الدنمارك بالأمس وانتهت المباراة الودية بتحقيق الطواحين لفوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلهم؛ ناثان آكي، ممفيس ديباي وهدفين لستيفن بيرجوين، وهز شباك الطواحين يانيك فيسترجارد وكريستيان إريكسن.

وجاءت المباراة الودية التي أُقيمت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في إطار استعدادات هولندا والدنمارك للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعدما تأهلا بشكل مباشر من التصفيات.

 

منتخب هولندا
لاعبو هولندا – المصدر @OnsOranje

منتخب هولندا يتألق:

ويستعد منتخب هولندا الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الألماني وديًّا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في اختبار قوي، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه المانشافت خلال الفترة الماضية مع مدربه هانز فليك.

وحقق هولندا بقيادة المدير الفني لويس فان جال رقمًا مميزًا، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز للمرة الـ11 على التوالي في ملعبه، وتُعد هذه السلسلة هو الأطول لمنتخب الطواحين في أرضه عبر التاريخ، وذلك وفقًا لشبكة “أوبتا”.

ويأمل منتخب هولندا الأول لكرة القدم في تعزيز سلسلته القياسية خلال مواجهته ضد ألمانيا التي ستُقام على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، إلا أن رغبته تصطدم بقوة المانشافت الذي يُحقق انتصارات متتالية مع فليك.

منتخب هولندا
لاعبو هولندا – المصدر @OnsOranje