بعد الفوز أمس بهدف دون رد

منتخب Egypt يُنهي سلسلة اللاهزيمة لـ السنغال

السبت ٢٦ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٢ مساءً
منتخب Egypt يُنهي سلسلة اللاهزيمة لـ السنغال
المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب Egypt في إنهاء سلسلة اللاهزيمة  للمنتخب السنغالي، وذلك بعد الفوز على أسود التيرانجا مساء أمس الجمعة في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

منتخب Egypt يحقق فوزًا ثمينًا أمام السنغال:

وكان المنتخب المصري فاز بهدف دون رد سجله اللاعب السنغالي ساليو سيسيه بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

المنتخب السنغالي كان خسر من المنتخب الجزائري بهدف دون رد في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 بهدف دون رد سجله اللاعب بغداد بونجاح في ملعب القاهرة الدولي، ومن بعدها لم يخسر المنتخب السنغالي في 19 مباراة متتالية.

وانتهت سلسلة اللاهزيمة، بعد فوز مصر على نفس الملعب أمس بهدف دون مقابل.

منتخب Egypt

موعد مباراة Egypt والسنغال في داكار:

مباراة العودة سوف تُقام مساء الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة، في العاصمة السنغالية داكار.

وفي وقت سابق، غادر المدافع المصري محمد عبدالمنعم مباراة مصر والسنغال في الشوط الأول بعد أن أُصيب بنزيف في الأنف خلال أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخبين في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال القطري.

وكان عبدالمنعم تعرض للإصابة أثناء احتكاك هوائي مع اللاعب ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، حيث أُصيب اللاعب المصري في أنفه، وحل بدلًا منه ياسر إبراهيم لاعب الأهلي المصري.

وتُعد مباراة مصر والسنغال تكرارًا لـ سيناريو نهائي كأس أمم إفريقيا الذي أُقيم يوم 6 فبراير الماضي في الكاميرون، حيث فازت السنغال باللقب بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على مصر.