في تصفيات كأس العالم 2022

هل تتم إعادة مباراة مصر والسنغال؟!

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٣ مساءً
هل تتم إعادة مباراة مصر والسنغال؟!
المواطن - مروة نبيل

تأمل الجماهير المصرية بصدور قرار إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، بعد تقدم اتحاد كرة القدم بشكوى رسمية.

السنغال تخطف التأهل إلى المونديال

وفشل مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، على الرغم من فوزه ذهابًا بهدف نظيف على ملعبه في الدور الفاصل المؤهلة للمونديال، إلا أنه خسر إيابًا، وابتسمت ركلات الترجيح لمنتخب السنغال.

اعادة مباراة مصر والسنغال
جانب من مباراة المنتخبين

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تقدمه بشكوى رسمية من أجل إعادة مصر والسنغال، وذلك بسبب المخالفات التي قام بها الجمهور في المدرجات سواء لإلقاء الزجاجات أو توجيه الليزر تجاه لاعبي الفراعنة وتعطيل وصول الحافلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

إعادة مباراة مصر والسنغال

وأكد الإعلامي أحمد شوبير صعوبة إعادة مباراة مصر والسنغال، وانتقد الأحداث التي صاحبت المواجهة، مضيفًا: “حالة اللقاء صعب أنها توصل للإعادة، ولكن هناك بصيص من الأمل بعد الملف الذي تقدم به اتحاد كرة القدم”.

وتابع: “فيفا يعتمد على تقرير الحكم؛ وتقرير مراقبي المباراة هو من سيحسم المسألة إذا تم ذكر هذه المخالفات، وأكدوا أن الأجواء كانت إرهابية من الممكن جدًا أن يتم إعادة مباراة مصر والسنغال”.

وأضاف خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “في النهاية ستكون هناك عقوبات كبيرة على السنغال ومنها الحرمان من الجماهير وغرامة مالية ضخمة، وخلال ساعات لجنة الانضباط في فيفا ستجتمع وستنظر في الملف المصري”.

مصر والسنغال
جانب من المباراة