بسبب العقوبة الموقعة على جماهيره

هل نادي الاتحاد سبب إعادة تشكيل مركز التحكيم؟

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥١ مساءً
هل نادي الاتحاد سبب إعادة تشكيل مركز التحكيم؟
المواطن - مروة نبيل

كشف وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حقيقة أنباء إعادة تشكيل مركز التحكيم الرياضي بسبب نادي الاتحاد.

نادي الاتحاد ليس سبب إعادة التشكيل

وكان الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قد قرر إعادة تشكيل مركز التحكيم الرياضي، وتعيين محمد بن ناصر باصم رئيسًا، ليؤكد البعض أن السبب في ذلك نادي الاتحاد بسبب العقوبة الموقعة على جماهيره قبل لقاء النصر.

ونفى الفيصل خلال تصريحاته لبرنامجي “أكشن مع وليد” و”شوت”، أن يكون نادي الاتحاد السبب في هذا القرار، وقال: “إعادة تشكيل مركز التحكيم الرياضي السعودي، إجراء اعتيادي وطبيعي”.

وتابع وزير الرياضة تصريحاته قائلًا: “قمنا بإعادة تشكيل مجلس الأولمبية، واعتمدنا مجالس إدارات الاتحادات، دور مركز التحكيم الرياضي ليس قضائيًا فقط وإنما يمارس التوعية أيضًا”.

وواصل الفيصل تصريحاته قائلًا: “إعادة تشكيل مركز التحكيم الرياضي السعودي ليس له علاقة بقضايا سابقة، نعمل منذ عام على تجهيز الكفاءات واللوائح في مركز التحكيم الرياضي”.

دورة الألعاب السعودية

إشادة بأداء لاعبي الأخضر

وتحدث وزير الرياضة عن مباراة السعودية ضد الصين المرتقبة قائلًا: “نحن متشوقون لبلوغ كأس العالم، اللاعبون على دراية وحرص بأهمية حسم التأهل”.

وأضاف: “جهد الجميع كبير وأداء اللاعبين مشرف في المباريات الماضية ويليق بسمعة الكرة السعودية، وهم على قدر المسؤولية، أشكر ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم والمدرب هيرفي رينارد”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نسابق المستقبل وأثبتنا ذلك بكثير من الاستضافات التي حلمنا بها، أشكر القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود لقطاع الرياضة”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT