استعدادًا للسباق الرمضاني

وفاء عامر تروّج لـ يسرية

الأحد ١٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٢ مساءً
وفاء عامر تروّج لـ يسرية
المواطن - متابعة

روجت الفنانة المصرية وفاء عامر، لمسلسلها الجديد “راجعين يا هوا” والذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022.

وفاء عامر في دور يسرية

ونشرت وفاء عامر، عبر حسابها بموقع إنستجرام، البوستر الدعائي للمسلسل كاشفة عن اسم الشخصية التي تلعبها خلاله، وكتبت معلقة: ” يسرية.. مسلسل راجعين يا هوا”.

وكانت عامر أعربت، في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، عن تحمسها للعمل بالمسلسل، وذلك لتقديمها شخصية مختلفة عن أدوارها السابقة، مؤكدة أن دورها في العمل الفني يمثل الصراع ما بين السهل والبساطة والطيبة والشر، وأنها سعيدة بتقديم أعمال تحقق عددًا كبيرًا جدًا من المشاهدة، متمنية أن يلاقي دورها في المسلسل إعجاب الجمهور.

تكثيف العمل 

ونظرًا لاقتراب شهر رمضان يكثف فريق العمل ساعات التصوير لتصل إلى 18 ساعة يوميًا، نظرًا لضيق الوقت، ويجري تصوير المشاهد في منطقة الجمالية وشوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المتوقع أن ينتهي أبطال المسلسل من تصويره بالكامل في النصف الأول من شهر رمضان، وطرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل والذي ضم جميع أبطال العمل المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

راجعين يا هوا

مسلسل “راجعين يا هوا” مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته خالد النبوي، نور، هنا شيحة، وأحمد بدير، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ونور خالد النبوي، وجلا هشام.