بسبب سوء الأحوال الجوية

ونتر وندرلاند تغلق أبوابها أمام زوار موسم الرياض اليوم

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٩:٥٤ مساءً
ونتر وندرلاند تغلق أبوابها أمام زوار موسم الرياض اليوم
المواطن - الرياض

أعلن موسم الرياض إغلاق منطقة ونتر وندرلاند، أمام زوار بوليفارد رياض سيني إحدى مناطق موسم الرياض، اليوم 10 مارس؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

إغلاق ونتر وندرلاند:

وكتبت الصفحة الرسمية على تويتر لموسم الرياض: “حرصًا على سلامتكم.. تغلق ونتر وندرلاند أبوابها اليوم بسبب الأحوال الجوية.. نشوفكم بكرة”.

ورد حساب موسم الرياض على تعليقات المتابعين الذين سألوا عن استرداد قيمة التذكرة من عدمه، ليؤكد أنه سوف يتم إعادة سعر التذكرة وكتب ردًّا على السائلين: “راح يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد في حسابك المسجل بموقعنا، وتقدر تستفيد منه في حجوزاتك الجاية”.

رياح وأتربة على الرياض:

وكان المركز الوطني للأرصاد أصدر تنبيهًا بشأن حالة الطقس اليوم، بمنطقة الرياض تشمل تأثيراتها حدوث حالة من تدني الرؤية الأفقية خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وقال المركز في تنبيه له: إن الحالة سوف تشمل محافظات؛ الزلفي، الغاط، المجمعة، ثادق، شقراء، ومرات ورماح، وتستمر حتى السادسة من مساء اليوم.

كما أصدر المركز تنبيهًا من طقس المدينة المنورة- بمشيئة الله- تضمن رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتها تدنيًا في مدى الرؤية.

وأوضح المركز أن التنبيه الذي يشمل المدينة المنورة ومحافظات الأكحل والحناكية والفريش والمهد واليتمة وبدر ووادي الفرع، تبدأ الساعة الـ 9 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 6 مساءً.