بعد تألقه بهاتريك في شباك الأهلي

إيغالو يقود تشكيلة الجولة الـ25 المثالية

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٨ مساءً
إيغالو يقود تشكيلة الجولة الـ25 المثالية
المواطن - محمد سمعه

قاد النيجيري أوديون إيغالو لاعب الهلال، التشكيلة المثالية للجولة الـ25 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللاعب النيجيري لفت الأنظار بتألقه في الجولة الـ25 بتسجيله ثلاثة أهداف ” هاتريك” في شباك النادي الأهلي، حيث فاز الهلال برباعية لهدفين.

التشكيلة المثالية لـ الجولة الـ25

وذكر موقع Sofa Score أن نجم الهلال جاء في التشكيلة المثالية للجولة التي جاءت مكونة من ” فلاديمير ستويكوفيتش من الفيحاء، عبدالله مادو من النصر، حسن الشمراني من ضمك، سيرجيو فيتور من ضمك، برونو هنريكي من الاتحاد، سعد بقير من أبها، ماشاريبوف من النصر، عربي سوداني من ضمك، سالم الدوسري من الهلال، إيغالو من الهلال، كارلوس جونيور لاعب الشباب”.

أوديون إيغالو - إيجالو
إيجالو

إيغالو في صدارة الهدافين

وبعد مرور 25 جولة، سجل المهاجم النيجيري المنضم حديثًا لمنتخب بلاده استعدادًا لمواجهة غانا في تصفيات كأس العالم، 19 هدفًا بواقع 7 أهداف مع الهلال و12 هدفًا مع ناديه السابق نادي الشباب.

ويتواجد لاعب الهلال في صدارة الهدافين برصيد 19 هدفًا، والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد في المركز الثاني برصيد 15 هدفًا، الكاميروني تاوامبا لاعب التعاون في المركز الثالث مسجلًا 15 هدفًأ، البرازيلي تاليسكا لاعب النصر محرزًا 14 هدفًا، حمدالله لاعب الاتحاد 13 هدفًا في المركز الخامس، زيلايا لاعب ضمك محرزًا 12 هدفًا، المالي موسى ماريجا لاعب الهلال 11 هدفًا في المركز السابع، الثامن هو المغربي كريم البركاوي لاعب الرائد الذي أحرز 11 هدفًا.