الجميع يترقبها غدًا في السادسة مساءً

حلم التأهل السادس شعار مباراة السعودية والصين

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٠٤ مساءً
حلم التأهل السادس شعار مباراة السعودية والصين
المواطن - محمد سمعه

ستكون مباراة السعودية والصين حابسة للأنفاس غدًا ولمدة 90 دقيقة؛ كونها المباراة المفصلية الأهم، التي تحدد مصير تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

الأخضر سبق له أن تأهل إلى المونديال في خمس مناسبات أعوام 1994 و1998 و2002 و2006 و2018، وتعد أفضل مشاركة بالنسبة له هي مشاركة عام 1994 حيث نجح وقتها في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

النقطة رقم 22 شعار الأخضر بـ مباراة السعودية والصين:

نجوم الأخضر يتطلعون إلى الفوز على الصين والوصول إلى النقطة رقم 22 أيًّا كانت نتيجة مباراة اليابان وأستراليا التي تُقام غدًا في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت المملكة.

المنتخب السعودي - السعودية والصين

هدفان فقط ما يحتاجهما النجعي بـ مباراة السعودية والصين:

وفي سياق آخر، يتطلع سامي النجعي لإحراز هدفين في شباك المنتخب الصيني غدًا عند مواجهة المنتخب السعودي لنظيره التنين الصيني في الجولة التاسعة “قبل الأخيرة” من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

ويرغب النجعي في التفوق على رقم يوسف الثنيان أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي الذي سجل 3 أهداف، بينما سجل النجعي هدفين وقد يتفوق على الثنيان في حال سجل النجعي هدفين ليُصبح رصيده الإجمالي 4 أهداف، ويُصبح أكثر لاعب سعودي محرزًا للأهداف في شباك التنين الصيني.

وخلال مسيرته مع المنتخب، أحرز نجم النصر، هدفين بقميص “الأخضر”، وكلاهما في مرمى الصين، وذلك في مباراة الدور الأول، التي فاز فيها منتخب السعودية، بثلاثة أهداف مقابل اثنين.