بعد الخسارة بثنائية أمام الهلال

نادي الاتحاد يستهدف تعزيز صدارته ضد الشباب

الأربعاء ٩ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٢ مساءً
نادي الاتحاد يستهدف تعزيز صدارته ضد الشباب
المواطن - مروة نبيل

تخطف قمة نادي الاتحاد ضد الشباب الأنظار من مباريات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد اشتعال الصراع على صدارة الترتيب.

نادي الاتحاد يخسر الكلاسيكو المؤجل

ولعب نادي الاتحاد ضد الهلال بالأمس في الكلاسيكو المؤجل من منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن الزعيم من تعطيل مسيرة انتصارات العميد، وفاز بنتيجة 2/1.

وتجمد نادي الاتحاد عند 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى 43 نقطة، ويملك مباراتين مؤجلتين.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

المنافسة تشتعل قبل لقاء الشباب ضد الاتحاد

وجاءت نتيجة الكلاسيكو لتشعل المنافسة على المراكز الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما زاد من صعوبة مباراة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الـ24، على استاد الأمير فيصل بن فهد، يوم الأحد المقبل.

الاتحاد والشباب
جانب من مباراة للاتحاد والشباب – المصدر spl

واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب توازنه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد خسارته بخماسية ضد الهلال بالجولة، وفاز على الفيحاء والباطن، ويطمح لمواصلة تألقه وخطف نقاط مباراة الاتحاد.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

على الجانب الآخر، يسعى نادي الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا لاستعادة توازنه سريعًا، بالفوز على الشباب، خاصة أنه ظهر بشكل مميز رغم خسارة الكلاسيكو، ولزيادة الفارق مع منافسيه أملًا في التتويج باللقب.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl