بعد نهاية الموسم الحالي

هل ينضم طارق حامد للاتحاد؟

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:١٠ مساءً
هل ينضم طارق حامد للاتحاد؟
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير النجم طارق حامد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث ارتبط اسمه بالانضمام إلى الاتحاد.

أنباء عن توقيع طارق حامد لنادي الاتحاد

وأكد الإعلامي المصري محمد شبانة خلال برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن طارق حامد وقع رسميًا على عقود انضمامه إلى الاتحاد بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف أن طارق حامد منح نادي الزمالك مهلة حتى نهاية شهر أبريل المقبل، لحسم موقفه من التجديد، وفي حالة عدم حسم الأمور سينضم إلى الاتحاد.

وأشار شبانة إلى أن اللاعب وضع بندًا في عقده مع نادي الاتحاد يتيح بفسخ التعاقد حتى نهاية شهر أبريل، وذلك في حال التجديد مع الزمالك، موضحًا أنه سيحصل على ما يُقارب مليوني دولار بالموسم الواحد.

 

طارق حامد
حامد مع نادي الزمالك

حامد مع الزمالك

وينتهي تعاقد طارق حامد صاحب الـ33 عامًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويحق له التوقيع لأي ناد حاليًا، ما يسهل عملية التفاوض معه.

وكان نجم خط الوسط قد غاب عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد معاناته من إصابة في الركبة، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات بالأمس؛ ليقترب من العودة إلى قائمة الأبيض في المباريات المقبلة.

طارق حامد
حامد مع نادي الزمالك