بعد الفوز على النعيرية

القيصومة إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية

الجمعة ١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
القيصومة إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة في العودة إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على النعيرية.

الفوز على النعيرية بثنائية

ولعب القيصومة على ملعبه ضد النعيرية بالأمس، ونجح أصحاب الأرض في الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما فهد الشمري والموريتاني فودي تراوري عند الدقيقتين 22 و79.

ورفعت الكتيبة الحمراء رصيدها إلى 54 نقطة في صدارة المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النعيرية عند 24 نقطة في المركز الـ12.

 

دوري الدرجة الثانية
جانب من المباراة – المصدر @SDL_SAUDI

القيصومة يعود لدوري الدرجة الأولى

وسبق أن صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة إلى دوري الدرجة الأولى موسم 2016/ 2017، ولعب 3 مواسم قبل أن يهبط، وخاض 98 مباراة، ونجح في الفوز 35 مرة، وتعادل 23 مرة وخسر 40 مواجهة.

وكان أفضل ترتيب حققه القيصومة في دوري الدرجة الأولى، عندما احتل المركز السادس في موسمه الأول برصيد 41 نقطة، وتواجد في المركز الثامن بالموسم التالي برصيد 40 نقطة، وحصد 47 نقطة ليحتل المركز الـ17 في الموسم الأخير.

 

القيصومة إلى دوري الدرجة الأولى
تهنئة للنادي – المصدر @SDL_SAUDI

العربي أول الصاعدين

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي أولى بطاقات التأهل إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الرياضي الجديد، بعد انفراده بصدارة المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية عقب فوزه على الروضة، يوم الأربعاء.

نادي العربي
العربي أول الصاعدين – المصدر @SDL_SAUDI