في نصف نهائي كأس الملك

كورونادو: خسارتنا ضد الفيحاء غير متوقعة

2022-04-05 الساعة 1:25
كورونادو: خسارتنا ضد الفيحاء غير متوقعة
المواطن - مروة نبيل
أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي إيغور كورونادو، حزنه للخسارة أمام الفيحاء، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية التركيز خلال الفترة المقبلة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كورونادو يؤكد أن الخسارة غير متوقعة:

وعلق كورونادو على مباراة الفيحاء ضد الاتحاد، خلال تصريحاته لقناة SSC، قائلًا: “الخسارة كانت غير متوقعة، خاصة أن مباريات بطولات الكأس تختلف عن الدوري”. وتابع كورونادو: “كان المفروض أننا نعلم أن الفيحاء يلعب على غلق المساحات أمامك وتكون أخطاؤنا أقل، ولم نكن نتوقع أن نستقبل هدفًا، وكنا نتوقع أن نسجل وحدث العكس، الأخطاء كثيرة ويجب التركيز الفترة المقبلة على الدوري”.
الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

ما افتقده الاتحاد ضد الفيحاء:

وعن ما افتقده الاتحاد، قال كورونادو: “في الشوط الأول افتقدنا التسديد على المرمى، كما أن حارسهم كان مميز، نحن أتينا من أجل فرض طريقنا لعبنا، ولكن بسبب أسلوب لعب الفيحاء الدفاعي المبالغ فيه في بعض الأحيان كان صعب تجد مساحات للاختراق منها.. الفترة المقبلة سنفكر بهدوء ونركز في الدوري”. ولعب الفيحاء ضد الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك، ونجح الفريق البرتقالي في الفوز بهدف دون رد سجله محمد أبو سبعان خلال أحداث الشوط الأول، ليضرب موعدًا مع الهلال في النهائي.
الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alfaihaclub
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news