بعد الفوز على الاتحاد بهدف

الفيحاء يضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك

الإثنين ٤ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٩ مساءً
الفيحاء يضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفيحاء ضد الاتحاد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، بفوز الفريق البرتقالي بهدف دون رد؛ ليخطف بطاقة التأهل إلى النهائي.

تقدم الفيحاء ضد الاتحاد:

وبدأت مباراة الفيحاء ضد الاتحاد التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بشكل سريع، وضغط العميد بقوة، قبل أن يُطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة المغربي عبدالرزاق حمدالله عند الدقيقة 14، ولكن الحكم لم يحتسبها.

الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alfaihaclub

وأهدر مالك العبدالمنعم فرصة تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد عند الدقيقة 26، بعدما انفرد بالحارس مارسيلو غروهي الذي أبعد الكرة، ونجح محمد أبو سبعان في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 36.

وجاء الهدف بعد متابعة أبو سبعان للكرة التي صدها غروهي، واشتعلت الدقائق المتبقية بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ومرت مقصية العبدالمنعم بجانب القائم، وأهدر العميد فرصة خطيرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء ضد الاتحاد بهدف.

 

الفيحاء
لاعبو الفريق البرتقالي

محاولات مستمرة من الاتحاد:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لتسجيل التعادل، ومرت تسديدة حمدالله أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الحارس ستويكوفيتش لتسديدة من إيغور كورونادو.

وواصل حارس الفيحاء، ستويكوفيتش تألقه وأنقذ فريقه من فرصة هدف مؤكد من تسديدة البيشي عند الدقيقة 62، وتصدى لهدف محقق عند الدقيقة 64، قبل أن يتصدى لتسديدة قوية من رومارينيو عند الدقيقة 66.

 

الفيحاء ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

ونجح رومارينيو في تسجيل التعادل عند الدقيقة 78، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وأنقذ ستويكوفيتش رأسية رائعة من حمدالله عند الدقيقة 82، لتستمر محاولات العميد، وسط تألق من الحارس والدفاع.

وحصل العميد على كرة ثابتة، لعبها كورونادو، إلا أن ستويكوفيتش واصل التألق وأنقذ فريقه عند الدقيقة 92، من الهجمات المتتالية في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الفيحاء ضد الاتحاد بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه الفيحاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في نهائي بطولة كأس الملك، بعدما نجح في تجاوز عقبة الشباب في نصف النهائي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).