بسبب أزمة المنشطات

وكيل فهد المولد يُعلق على أنباء إيقافه

الجمعة ١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٤ مساءً
وكيل فهد المولد يُعلق على أنباء إيقافه
المواطن - مروة نبيل

علق جراح الظفيري، وكيل أعمال فهد المولد على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن إيقاف النجم الاتحادي بسبب المنشطات.

الظفيري يعلق على أنباء إيقاف فهد المولد

وأعلنت تقارير صحافية بالأمس عن إيقاف نجم دولي بعد ثبوت إيجابية عينته بعد إحدى المباريات، وأبلغت لجنة المنشطات ناديه بإيقافه بشكل مؤقت، لحين انتهاء التحقيقات.

 

المولد مع المنتخب السعودي
المولد

وأشار إعلاميون والعديد من التقارير إلى أن فهد المولد هو الذي تم إيقافه، وذكر برنامج “أكشن مع وليد”، أنه سيتم تحديد موعد جلسة استماع للاعب الذي قد يتعرض لإيقاف لمدة 4 سنوات في حالة ثبوت تعمده الحصول على المنشطات.

واكتفى جراح الظفيري بالتعليق على هذه الأزمة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “طالما لم يصدر أي خبر رسمي من الجهة ذات العلاقة؛ فجميع ما يثار يفتقد للمهنية ويعرضك للمساءلة القانونية”.

 

فهد المولد
المولد

الجماهير تتفاعل

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة الظفيري، وكتب أسامة أبو ريم: “أتمنى أنه الموضوع مجرد غلط من اللجنة ويبرأ فهد المولد.. ونفس الوقت أتمناه خارج أسوار الاتحاد .. بالتوفيق لك يا أبو مساعد”.

وكتب عبدالعزيز عبدالله: “الخبر وصل للنادي وإدارة المنتخب وهذا خطاب رسمي بإيقاف فهد المولد حتى يتم التحقيق معه تغريدتك غريبة أخوي جراح!!.. نتمنى أن لا تكون هذه نهاية فهد وأن يكون بريئًا إن شاء الله وما حدث هو لبس في الإجراءات أو نوعية المادة المستخدمة.. وأنا أتوقع ذلك بسبب أزمة المنشطات”.