بداية من الموسم الجديد

إريك تين هاج يقود مانشستر يونايتد حتى 2025

الخميس ٢١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٨ مساءً
إريك تين هاج يقود مانشستر يونايتد حتى 2025
المواطن - الرياض

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج للفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

 

يونايتد يتعاقد مع إريك تين هاج

وأشار نادي مانشستر يونايتد إلى أنه تم التعاقد رسميًا مع إريك تين هاج، حيث سيقود الفريق الأول لمدة 3 سنوات حتى عام 2025، مع وجود بند يُتيح بتمديد العقد لمدة عام آخر.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى موافقة شفهية من إريك تين هاج على تدريب الفريق الأسبوع الماضي، ولكنه أراد تعليق الإعلان حتى نهائي كأس هولندا، والذي خسره فريقه أياكس أمستردام أمام أيندهوفن.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد وافق على دفع تعويض لأياكس أمستردام الهولندي يصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على التخلي عن المدرب صاحب الـ52 عامًا، ومساعده ميتشيل فان دير جاج.

 

إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد
يونايتد يرحب بمدربه الجديد – المصدر @ManUtd

أول تعليق من المدرب الهولندي

وقال إريك تين هاج: “إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدربًا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل، أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه”.

وواصل المدرب الهولندي قائلًا: “سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنجاز هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد”.

إريك تين هاج
تين هاج – المصدر @ManUtd