بعد تألقه أول جولتين

الشباب عينه على انتصار جديد بالآسيوية

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الشباب عينه على انتصار جديد بالآسيوية
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لتحقيق انتصار جديد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وتجاوز عقبة القوة الجوية العراقي.

الشباب يسعى لتحقيق انتصار

وبدأ نادي الشباب منافسات دوري أبطال آسيا بشكل مميز، حيث حقق انتصارًا بثلاثية دون رد على حساب مومباي سيتي الهندي، قبل أن يتجاوز فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية.

نادي الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أفضل انطلاقة له في دوري أبطال آسيا 2022، ما يحفزه لتحقيق انتصار جديد ضد القوة الجوية العراقي، لتعزيز سجله المميز في البطولة القارية.

وتحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مع المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، ويأمل لمواصلة انتصاراته والظهور بشكل مميز، لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، لمصالحة الجماهير بعد الخسارة في كأس الملك.

سوموديكا
سوموديكا – المصدر @AlShababSaudiFC

الشباب ضد القوة الجوية

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد القوة الجوية على ملعب الملز، مساء يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بصدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2022 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن القوة الجوية العراقي صاحب المركز الثالث.