الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
يطمح الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز لمواصلة مسيرته المميزة، والتألق خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.
ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الشارقة، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022.
وتحتضن 4 مدن سعودية “الرياض، جدة، بريدة والدمام” مباريات 5 مجموعات في دوري الأبطال، خلال الفترة من 7 وحتى 27 من شهر إبريل، بمشاركة 4 أندية سعودية، وهي؛ الزعيم، الشباب، الفيصلي والتعاون.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز مع رامون دياز، حيث نجح في تحقيق 8 انتصارات متتالية بجميع البطولات منذ التعاقد معه، محققًا بذلك رقم غير مسبوق في مسيرته التدريبية.
ويدخل الزعيم مباراة الشارقة مدعومًا بالجماهير، ما يحفزه على التألق وتقديم الأفضل، بجانب الدفعة المعنوية الكبيرة بالتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الشباب.
ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الظهور بشكل مميز خلال مرحلة المجموعات، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي، أملًا في التتويج باللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.
