حامل اللقب يعزز صدارته عبر بوابة الريان

الإثنين ١١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:١٤ مساءً
حامل اللقب يعزز صدارته عبر بوابة الريان
المواطن - وفاء الشحات

انتهت، منذ قليل، أحداث المباراة التي كانت تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الريان القطري، بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ملخص الشوط الأول:

وبدأت مباراة الهلال ضد الريان بداية سريعة، بضغط الأزرق منذ بداية الدقائق الأولى، حيث سيطر مبكرًا على اللقاء، وتمكن من تمثيل خطورة على الفريق القطري في أكثر من هجمة على مرمى الخصم.

وازدحام في منطقة جزاء الريان القطري، في الدقيقة الـ 24 تمكن موسى ماريغا لاعب الهلال من تسديد كرة قوية جدًّا على المرمى، ولكن تصدى لها الحارس، لتمر مرة أخرى للاعبي الزعيم قبل أن يشتتها دفاع الفريق القطري.

وعن طريق سحرية من محمد البريك، لـ عبدالله الحمدان الذي سددها مباشرة في المرمى، ليضيف أول أهداف اللقاء في الدقيقة السابعة والعشرين، وعاد الهلال بهجمة خطيرة سريعا، بتسديدة صاوخية لـ الشهري ولكن مرت بـ أمان على مرمى الريان.

 

الصورة

 

وظهر نادي الريان على استحياء في الدقيقة الـ 30 من احداث الشوط الأول، بهجمة على مرمى الهلال ولكنها مرت بجانب القائم ضربة مرمى، ليعود الزعيم للضغط من جديد على الفريق القطري لـ تسجيل هدف التعزيز.

وسدد ياسر الشهراني كرة خطيرة ضربت في القائم الأيمن لحارس مرمى الريان، لتعود الكرة من جديد داخل منطقة الجزاء، تجد طريقها عند مدافع الفريق القطري، الذي يشتتها بعيدًا في الدقيقة الـ 30.

واستمرت محاولات نادي الهلال الخطيرة من أجل إدراك هدف التقدم، حيث قاد مهاجمي الهلال بعد المحاولات الخطيرة على مرمى الريان القطري، وانتهى الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدف دون رد.

كنو يسجل الهدف الثاني لـ الهلال:

وفي بداية الشوط الثاني، في الدقيقة الـ 47 مرر كنو تمريرة رائعة لـ عبدالله الحمدان، الذي أرسل له كرة عرضية، مرة ثانية، سددها صاروخية في المرمى الريان، وعزز التقدم لـ الهلال بالهدف الثاني.

الصورة

 

وفي الدقيقة الـ 87، تمريرة سحرية لناصر الدوسري داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة داخل الشباك ليتقدم لـ نادي الهلال بالهدف الثالث في اللقاء، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.