بعد تقديمه لـ برنامج ذات

دعم جماهيري لـ سامي الجابر

السبت ٩ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٤ مساءً
دعم جماهيري لـ سامي الجابر
المواطن _ وفاء الشحات

حصل سامي الجابر أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال السابق، على دعم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تجربته الأولى من نوعها على الشاشة البلورية.

ويقدم سامي الجابر برنامج “ذات” الحواري عبر القناة السعودية، طوال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يستضيف يوميًا عند الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة، ضيفاً جديداً في المجال الرياضي، أو الثقافي أو الاجتماعي.

دعم جماهيري على تويتر لـ سامي الجابر:

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ لدعم سامي الجابر في تجربته الحوارية الأولى على الشاشة البلورية.

وقال مستخدم تويتر دعمًا لـ سامي الجابر: “سامي الجابر أسطورة الكرة السعودية وأذكى من مر على البساط الأخضر السعودي، رجل ناجح في أي مجال يدخل فيه،سامي الجابر، زمام الرياضة السعودية”.

وأضاف آخر: “أبو عبدالله سامي الجابر، مذيع ناجح، سوف يتجاوز الكثير من المخضرمين في الإعلام وتقديم البرامج، يملك موهبة جميلة، وطرح رائع”.

وجاءت جميع التدوينات القصيرة، مختلطة بكلمات دعم لـ سامي الجابر في تجربته الأولى التي يعتبرها الجماهير ناجحة، بشكل كبير، خاصة وأنها التجربة الحوارية الأولى لـ نجم الكرة السعودية.

فايز المالكي في ضيافة برنامج ذات:

وكان فايز المالكي النجم السعودي، ضيفًا في برنامج ذات الذي يقدمه سامي الجابر، حيث بات حديث الجمهور بعدما حل ضيفًا على قناة السعودية، وتفاعل قطاع كبير من جمهور فايز المالكي مع الحلقة التي كشف فيها العديد من التفاصيل عن حياته.

 

 

إقرأ المزيد