شاهد.. بكاء وصراخ حنين حسام لحظة الحكم عليها

الإثنين ١٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٧ مساءً
شاهد.. بكاء وصراخ حنين حسام لحظة الحكم عليها
المواطن - متابعة

انهارت مشهورة التواصل المصرية حنين حسام لحظة النطق بالحكم النهائي عليها بالحبس لمدة 3 سنوات بتهمة الاتجار بالبشر في القضية المعروفة إعلاميًا باسم فتيات التيك توك.

حنين حسام تنهار

وبحسب مقطع فيديو بثته صحيفة الوطن المصرية فقد انهارت حنين التي كانت تصف نفسها في السوشيال ميديا باعتبارها الهرم الرابع في مصر ولطمت خدودها بعدما سمعت الحكم.

وحاولت حنين تبرئة نفسها أمام القاضي وقالت : والله مظلومة ليقاطعها القاضي ويطلب منها التزام الصمت.

تفاصيل قضية فتيات التيك توك

واتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر، حيث تستغل الفتيات بزعم توفير فرص عمل لهن، تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي- لايكي، يحمل في طياته، بطريقة مستترة، دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، بأن دعتهن على مجموعة تسمى لايكي الهرم، أنشأتها على هاتفها؛ ليلتقين فيه بالشباب، عبر محادثات مرئية، وإنشاء علاقات صداقة، خلال فترة العزل المنزلي، بقصد الحصول على نفع مادي.

وحكم على حنين غيابيًا في أول درجة بالسجن المشدد 10 سنوات في الاتجار بالبشر واستغلال الفتيات في أعمال منافية للآداب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ايمن

    الحكم قاسي الرحمه فوق العدل

  • احمد

    بس يا حونين اتقى الله ايه عاجباك ولا ايه.

  • rtb

    ومتي يحاكم بلحه علي جرائمه

  • مصري بيحب بلده

    واضح انك انسان ما بتفهم وغير محترم

  • ابو الدهب

    قال تعالى {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم منخلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}. (المائدة:33
    صدق الله العظيم

  • عادل ابو العدالة

    ,i, و هل قوله تعالى ” أما جزاء الذين يحاربون ألله و رسوله و يسعون في الارض فسادا ……….” ينطبق على المسكينة التي لم تبلغ بعد سن الرشد حنين حسام و ام انك فقط أردت ان تخبرنا بانك تحفظ أيات قرآنية ,تبا الى الاسلام السياسي ” الاخوان المسلمين ط الذين يقولون عن كل فتاة سافرة هي فتاة عاهرة تنشر الفسق و الفجور في المجتمع تبا للجهلة المتخلفين آمين .

  • Saad

    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    الله يعينها ويصبرها