في دوري أبطال آسيا

كازورلا سلاح السد أمام الفيصلي

الإثنين ١١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٦ صباحاً
كازورلا سلاح السد أمام الفيصلي
المواطن - مروة نبيل

يُعد النجم الإسباني سانتي كازورلا من أبرز لاعبي السد القطري في دوري أبطال آسيا، ويطمح في مواصلة التألق خلال مباراة الفيصلي المرتقبة.

كازورلا يتألق في دوري أبطال آسيا:

ويُعتبر كازورلا أكثر لاعبي السد القطري مساهمة في تسجيل الأهداف ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، منذ أول مشاركته لو في سبتمبر عام 2020.

وساهم النجم الإسباني كازورلا في تسجيل 8 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري في البطولة الآسيوية، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع مثلهم، ويأمل في الظهور بشكل مميز خلال النسخة الحالية.

وكان النجم الإسباني قد أكد على صعوبة مباراة فريقه السد ضد الفيصلي، ويأمل في تحقيق الفوز، مشيدًا في الوقت ذاته بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه بالمواجهة الماضية ضد ناساف وتحقيق التعادل، رغم اللعب بـ9 لاعبين.

 

نجم السد كازورلا
النجم الإسباني

الفيصلي ضد السد:

ومن المقرر أن يلعب الفيصلي ضد السد على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المركز الأول في المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال آسيا 2022 برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع جميع الفرق، الوحدات، ناساف والسد.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly