في ديوانية المثقفين في النادي

نادي الأحساء الأدبي ينفذ باقة من البرامج الأدبية والثقافية في رمضان

الأحد ٣ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:٣١ مساءً
نادي الأحساء الأدبي ينفذ باقة من البرامج الأدبية والثقافية في رمضان
المواطن - الأحساء

أعلن نادي الأحساء الأدبي عن باقة من برامجه الأدبية والثقافية والتثقيفية التي ستقدم – بإذن الله تعالى – خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر الكريم في ديوانية المثقفين في النادي.

وجاءت هذه البرامج حسب الآتي :

١- لقاء بعنوان : الثقافة الإسلامية في رمضان من خلال التجربة الدبلوماسية ، وسيقدمها الأستاذ مصطفى المبارك ( سفير المملكة لدى إندونيسيا سابقا) ويديرها الأستاذ نواف الجري. مساء الثلاثاء ١٤٤٣/٩/٥هـ

٢- مسامرة بعنوان : رمضان في عيون الشعراء والأدباء ، وسيكون ضيوفها نخبة من الشعراء والأدباء في الأحساء مساء الثلاثاء ١٤٤٣/٩/١١هـ.

٣- محاضرة بعنوان : لمحة عن جراحة الوجه والفكين ، للاستشاري الدكتور محمد بن حسين البحراني. مساء الأحد ١٤٤٣/٩/١٦هـ.

٤- لقاء بعنوان ( صناعة الذكاء الأدبي) مع سعادة الأستاذ أحمد بن محمد بلغنيم مدير تعليم الأحساء سابقا ، وسيدير اللقاء الأستاذ سعد الدرويش ، مساء الثلاثاء ١٤٤٣/٩/١٨ هـ.

وتبدأ هذا البرامج بعد صلاة التراويح في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً ، ويستقبل المقهى الثقافي في النادي زواره ليليا بعد صلاة التراويح في لقاءات ثقافية مفتوحة غير مجدولة.

مناشط ثقافية على مدار أسابيع

ويسعد النادي بحضور المثقفين والمثقفات هذه المناشط على مدى الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر الكريم حيث سينهي النادي هذه البرامج في ١٩ / ٩ / ١٤٤٣هـ للتفرغ لصلاة التهجد في العشر الأواخر .

وبهذه المناسبة يتقدم أدبي الأحساء بأصدق التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وللشعب السعودي كافة بالشهر الكريم سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يحفظ هذا الوطن العظيم ويديم علينا ما نحن فيه من نعم ظاهرة وباطنة .