تجاوز مرحلة المجموعات

نادي الشباب يتألق آسيويًا

الأربعاء ٢٧ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
نادي الشباب يتألق آسيويًا
المواطن - مروة نبيل

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأنظار خلال مشاركته الحالية في دوري أبطال آسيا، ليحقق أفضل نتائجه في البطولة القارية.

الشباب يتجاوز الجزيرة بثنائية

ولعب الشباب ضد الجزيرة الإماراتي بالأمس، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا، ونجح الليوث في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

نادي الشباب يخطف الأنظار

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 16 نقطة، ليحقق أعلى عدد نقاط حققه خلال مشاركاته العشر، وكان ذلك في نسخة 2014، حينما حصد 15 نقطة.

ودون الليوث العديد من الأرقام المميزة في النسخة الحالية، حيث إن الفريق الأقوى دفاعيًا وهجوميًا في مرحلة المجموعات، بعدما استقبل هدفًا واحدًا فقط، ونجح في تسجيل 18 هدفًا.

ونجح 9 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تسجيل أهدافه، وكان آخرهم جون ماري وباولينيو بعد هدفيهم في شباك الجزيرة، بالإضافة إلى هدف سجله مدافع مومباي سيتي مرتضى فال بالخطأ في مرماه.

 

دوري أبطال آسيا
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

دفعة معنوية لمواصلة التألق

وتأمل الجماهير الشبابية أن يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم التألق مع المدير الفني الجديد ماريوس سوموديكا، في المباريات المتبقية ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد التطور اللافت معه، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).