بعد تألقه مع الاتفاق

إشادة بصفقة سعيد الربيعي

الخميس ٧ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١:٠٣ مساءً
إشادة بصفقة سعيد الربيعي
المواطن - مروة نبيل

حسم نادي الشباب برئاسة خالد البلطان صفقة انتقال سعيد الربيعي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد.

الربيعي شبابيًا لـ3 سنوات

ووقعت الإدارة الشبابية عقدًا احترافيًا مع نجم فريق الاتفاق، سعيد الربيعي، لتمثيل صفوفه لمدة 3 سنوات، وتمنت له التوفيق في مهمته المقبلة مع الفريق.

وبدأ الربيعي صاحب الـ27 عامًا مسيرته في الفئات السنية مع نادي الأخدود، وانتقل إلى الأهلي في 2013، وانضم للاتفاق على سبيل الإعارة عام 2015.

وعاد الربيعي إلى صفوف الأهلي مجددًا، قبل أن يتم إعارته إلى الفيصلي عام 2017، ووقع إلى الاتفاق بشكل نهائي عام 2018، على أن يبدأ مهمته مع الشباب في الموسم الجديد.

سعيد الربيعي يوقع لـ الشباب

الجماهير تُشيد بصفقة سعيد الربيعي

وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع الصفقة، وقال أحمد: “ثقتي كبيرة في أبو الوليد و تأكد سيعمل لـ الموسم القادم.. مبروك صفقة المدافع سعيد الربيعي.. الحمدلله أول الغيث قطرة”.

وعلق الناقد الرياضي تركي الغامدي، قائلًا: “سعيد الربيعي أصبح لاعبًا شبابيًا.. لذلك أتمنى من الشبابيين عدم الاستعجال والحكم عليه خصوصًا الآراء السلبية”.

 

سعيد الربيعي
الربيعي

وتابع الغامدي: “ولنا في صفقة شراحيلي وإطلاق الأحكام المستعجلة خير مثال.. من صفقة وقف معظم الشبابيين ضدها إلى نجم يطالب الشبابيين بالمحافظة عليه.. الميدان بشعار الشباب هو الفيصل”.

وفي السياق ذاته، علق غرم العمري على الصفقة خلال تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “توقيع الشباب مع  الربيعي جاء بعد توقيع أحمد شراحيلي للاتحاد، الربيعي رفض عرضًا كبيرًا من الاتفاق”.

سعيد الربيعي مع الاتفاق
الربيعي