ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
حرصت الأندية السعودية على نعي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الجمعة.
وأعلنت الإمارات وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما أعلنت الحداد 3 أيام اعتبارًا من اليوم، وقام قادة وزعماء العالم بنعيه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونعت الأندية السعودية، رئيس دولة الإمارات، عبر حساباتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال نادي الهلال: “إلى جنة الخلد”، وكتب حساب الفتح: “أحر التعازي وأصدق المواساة لأهلنا في الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وكتب نادي الحزم: “يتقدّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحزم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وعلق حساب النادي الأهلي قائلًا: “خالص العزاء والمواساة للشعب الإماراتي الشقيق والأمة العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة رحمه الله”، وذكر حساب النصر: “إنّا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم ارحم عبدك الشيخ خليفة بن زايد واغفر له وأسكنه فسيح جناتك.. كل التعازي لأهلنا في الإمارات قيادةً وشعبًا”.

وتقدمت إدارة الرائد وكافة منسوبيه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب الإمارات، والأمتين العربية والإسلامية في وفاة رئيس دولة الإمارات، وذكر نادي الاتفاق: “خالص العزاء والمواساة لقيادة وشعب دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

