في مباراة مثيرة تحدد معالم المنافسة الأحد المقبل

شرط يمنح الاتحاد لقب الدوري أمام الهلال

الخميس ١٢ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
شرط يمنح الاتحاد لقب الدوري أمام الهلال
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم السعودية قمة الاتحاد ضد الهلال، التي تُقام مساء الأحد المقبل في الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تحدد نتيجة المباراة المنافس على الفوز بلقب الدوري.

الهلال يُشعل المنافسة:

الزعيم أشعل المنافسة على الصدارة بعد فوزه مساء الأربعاء على نادي الاتفاق بثنائية دون رد، في لقاء مؤجل بينهما في الجولة العشرين من عمر الدوري.

ويتبقى لناديي الاتحاد والهلال، 3 مباريات فقط، بخلاف المواجهة المباشرة بينهما، يوم الأحد القادم، والتي قد تحدد هوية البطل، في الموسم الحالي.

ويحتاج الزعيم الهلالي للفوز على العميد الاتحادي، في الجولة المقبلة؛ من أجل مواصلة الحفاظ على حلم التتويج، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشرط الوحيد أمام الاتحاد:

أما الزعيم، فيجب عليه الفوز على الهلال، بفارق هدفين؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة.

وفي حال اتسع الفارق لـ 9 نقاط بين الفريقين، وفاز الهلال في آخر 3 جولات سيكون معدل النقاط متساوي بين الفريقين لكن سيتم الاتجاه إلى النتيجة في المواجهات المباشرة، ففاز الهلال ذهابًا بفارق هدف، وفي حال فاز العميد بفارق هدفين فسيحسم لقب الدوري.