لاستبعاده من قائمة الأخضر

الجماهير تدعم نواف العابد

الخميس ٢٦ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٢ مساءً
الجماهير تدعم نواف العابد
المواطن - مروة نبيل

ظهر نواف العابد بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي؛ ما دفع الجماهير للمطالبة بانضمامه إلى صفوف المنتخب السعودي.

قائمة الأخضر لمعسكر إسبانيا

وأعلن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد عن قائمة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، استعدادًا للمعسكر المقرر إقامته في إسبانيا، خلال الفترة من 31 مايو وحتى 9 يونيو، في أولى مراحل الإعداد لكأس العالم 2022.

واستدعى رينارد 26 لاعبًا في قائمة الأخضر لمعسكر إسبانيا، حيث سيخوض المنتخب مباراتين وديتين أمام كولومبيا وفنزويلا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر saff

نواف العابد يغيب رغم تألقه

ويُعد نواف العابد واحدًا من أبرز اللاعبين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما تألق مع الشباب في دوري أبطال آسيا، ما دفع الجماهير لدعمه عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد عدم ضمه إلى قائمة الأخضر.

وقال وليد الزهراني: “نجوم في قمة عطاءهم ويقدمون مستويات لافتة للأمانة يستحقون تمثيل المنتخب السعودي والتواجد في مونديال قطر2022، أسامة الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، متعب الحربي ونواف العابد”.

نواف العابد
العابد – المصدر @AlShababSaudiFC

وكتب إبراهيم الميموني: “اختيارات مستغربة لبعض العناصر اللي ما قدموا مستويات حتى نقدر نقول أنهم يستحقون الانضمام مثل: علي لاجامي وعبدالله عطيف بالمقابل تم ظُلم اثنين من أبرز اللاعبين في الفترة الأخيرة سامي الخيبري ونواف العابد.. تمنيت الاختيارات تكون منطقية قليلاً”.

وعلق خالد قائلًا: “نواف العابد في آخر 6 مباريات: صنع 6 أهداف، سجل هدف، لم يتم استدعاءه إلى قائمة المنتخب السعودي”، وقال راشد: “العابد.. من الأسماء التي كان أداؤها ممتازاً في الملعب وبشهادة من الجميع وكانوا يستحقون الانضمام إلى المنتخب وهم أفضل بكثير من بعض الأسماء اللي استدعاها رينارد إلى القائمة”.

نواف العابد
العابد – المصدر @AlShababSaudiFC