بعد الفوز بلقب كأس الملك

الفيحاء يُعيد لـ دياز ذكريات نهائي آسيا 2017

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
الفيحاء يُعيد لـ دياز ذكريات نهائي آسيا 2017
المواطن - مروة نبيل

توج الفيحاء بقيادة الصربي فوك رازوفيتش بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ليُعيد للأذهان ذكريات آخر نهائي خسره الهلال مع الأرجنتيني رامون دياز.

الفيحاء يتوج بالكأس

ولعب الفيحاء ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وتقدمت كتيبة دياز أولًا عن طريق سالم الدوسري، وسجل رامون لوبيز التعادل في الشوط الثاني.

 

الفيحاء ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @saudiFF

وامتدت المباراة النهائية إلى الأشواط الإضافية، لتنتهي بالتعادل أيضًا، ليتم لعب ركلات الترجيح، ونجح فريق الفيحاء في حسمها لصالحه بنتيجة 3/1، ليتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

نادي الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @Alfaihaclub

دياز يخسر النهائي الثاني

وأصبح الفيحاء ثاني فريق يفوز على دياز في مباراة نهائية، وهو على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد أوراوا ريد دايموندز الياباني في بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

وتسببت خسارة نهائي دوري أبطال آسيا 2017، في اهتزاز مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ليودع كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة القارية، بجانب تراجع النتائج في الدوري، ليتم إقالة المدرب الأرجنتيني.

وكان يطمح دياز في قيادة الهلال لحصد كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية، حيث سبق في ولايته الأولى؛ وتوج معه باللقب عام 2017 على حساب النادي الأهلي، فيما ودع البطولة من دور الـ16 أمام القادسية عام 2018.

رامون دياز
المدرب الأرجنتيني – المصدر @Alhilal_FC