ضمن منافسات الجولة الـ37

صراع الصعود يشعل مواجهات دوري يلو

الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٧:٥٣ مساءً
صراع الصعود يشعل مواجهات دوري يلو
المواطن - مروة نبيل

اشتعلت منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في المرحلة الأخيرة، لتحديد هوية المتأهلين إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

منافسة مشتعلة للتأهل

وأعلنت لجنة المسابقات عن إقامة جميع مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الاثنين، في ظل المنافسة القوية بين الفرق في مرحلة الحسم.

وتتنافس 6 فرق، وهي؛ الخليج والعدالة “62 نقطة”، الجبلين وهجر “60 نقطة”، الوحدة “59 نقطة” وأحد “56 نقطة” على خطف بطاقات الصعود الثلاث، وذلك قبل جولتين فقط على نهاية منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الجبلين والخليج
مباراة الجبلين والخليج – المصدر msl

مواجهات الغد في دوري يلو

ويلعب بيشة مع الدرعية على ملعب جامعة بيشة، ويحل أحد ضيفًا على العدالة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويواجه الجبلين فريق الجيل على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

الخلود والعدالة
مباراة الخلود والعدالة – المصدر msl

ويلاقي الأخدود فريق الشعلة في دوري يلو على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ويلعب النهضة مع الخلود على استاد الأمير محمد بن فهد، ويواجه القادسية نظيره نجران على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي.

ويواجه هجر فريق جدة على ملعب نادي هجر، ويلعب الوحدة ضد العروبة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ويلاقي الكوكب نظيره العين على ملعب نادي الشعلة، ويستضيف الخليج فريق الساحل في دوري يلو.

العين والعدالة
مباراة العين والعدالة – المصدر fdl