بداية من الموسم المقبل

هالاند ينضم لمانشستر سيتي رسميًا

الثلاثاء ١٠ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣١ مساءً
هالاند ينضم لمانشستر سيتي رسميًا
المواطن - الرياض

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع بوروسيا دورتموند الألماني لضم مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

مانشستر سيتي يعلن ضم هالاند

وأصدر نادي مانشستر سيتي بيانًا رسميًا اليوم يؤكد من خلال التوصل إلى اتفاق مبدئي من أجل انتقال هالاند إلى صفوفه بداية من 1 يوليو المقبل، مضيفًا: “الصفقة متوقفة الآن على إنهاء كافة تفاصيل التعاقد بين النادي واللاعب”.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @ErlingHaaland

وذكر خبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن نادي مانشستر سيتي سيدفع 60 مليون يورو للتعاقد مع هالاند، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند.

وأكدت تقارير أن هالاند سيوقع مع مانشستر سيتي عقدًا ممتدًا حتى صيف عام 2027، سيحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، ليتساوى مع نجم السيتيزنز، البلجيكي كيفين دي بروين.

هالاند
المهاجم النرويجي – المصدر @BlackYellow

السيتي يسعى لحصد البطولات

وجاءت هذه الصفقة في ظل رغبة إدارة النادي الإنجليزي بتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين، أملًا في المنافسة على البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد.

واقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، من الفوز في 27 مباراة، والتعادل 5 مرات، وخسر 3 لقاءات.

مانشستر سيتي - ترتيب الدوري الإنجليزي
لاعبو السيتي – المصدر @ManCity