بعد كثرة الأقاويل حول أسباب إعادة الجدولة

وليد الفراج حول إعادة جدولة مباريات الدوري: تجاوزوا الأمر !

الإثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٤ مساءً
وليد الفراج حول إعادة جدولة مباريات الدوري: تجاوزوا الأمر !
المواطن - محمد سمعه

طالب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، جماهير الكرة السعودية بتجاوز مسألة تحديد مواعيد المباريات المتبقية بـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت بعض الجماهير والنقاد أبدوا دهشتهم واعتراضهم على تمديد مباريات الدوري إلى 23 يونيو، حيث جاء التمديد بسبب تأجيل مباريات الجولة الـ27 من البطولة في الجمعة الماضية حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات.

قرارات إعادة جدولة مباريات الدوري لن تُرضي الجميع

وقال الفراج عبر حسابه في “تويتر” : ” تجاوزوا مرحلة تأجيل الجولة الـ27 وما جاء بعدها من قرارات في إعادة برمجة المباريات، هناك قرارات تصدر ولها ظروف معينة، ولها أسبابها، وأعتقد أنه لا يوجد حل مُرضٍ للجميع”.

استئناف النشاط الرياضي غدًا 

وتُستأنف غدًا الثلاثاء المنافسات الرياضية وذلك بعد نهاية تعليقها الذي استمر لمدة 3 أيام بداية من الجمعة الماضية وحتى اليوم الاثنين.

وكانت وزارة الرياضة، أعلنت الجمعة الماضية عن تعليق المنافسات حتى اليوم الاثنين، نظرًا لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسوف تنطلق مباريات الجولة الـ27 أيام 21 و 22 و 23 مايو، بينما مباريات الجولة الـ28 تبدأ أيام 27 و 28 و 29 مايو، أما مباريات الجولة الـ29 فسوف تكون في يوم 18 يونيو المقبل، ومباريات الجولة الـ23 ستكون يوم 23 يونيو.

الدوري السعودي لن ينتهي كما كان مقررًا يوم 29 مايو وسوف ينتهي يوم 23 يونيو المقبل.