بعد مرور 27 جولة

6 لاعبين لم يغيبوا عن مباريات الدوري

الخميس ٢٦ مايو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٠٤ مساءً
6 لاعبين لم يغيبوا عن مباريات الدوري
المواطن - مروة نبيل

شهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألقًا لافتًا من اللاعبين، إلا أن هناك 6 نجوم لم يغيبوا عن أي مباراة بعد مرور 27 جولة.

لاعبين لم يغيبوا عن مواجهات هذا الموسم

وشارك 3 لاعبين بشكل أساسي في جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ النيجيري أودين إيغالو “الشباب والهلال”، البرازيلي رومارينيو “الاتحاد”، وفواز الصقور “الشباب”.

إيغالو
إيغالو

على الجانب الآخر، شارك 3 لاعبين في جميع مباريات هذا الموسم، ولكن ليس بشكل أساسي، وهم؛ سلطان الفرحان “الرائد”، لياندر تاوامبا “التعاون، حيث شاركا كبدلاء مرة واحدة، وبرونو هنريكي، بعدما لعب كبديل 10 مرات.

تاوامبا
تاوامبا – المصدر spl

ترتيب الدوري قبل الجولة الـ28

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ28، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الصدارة برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

وجاء النصر في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب، ثم ضمك بـ43 نقطة، يليه الفيحاء برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع أبها، وحل الفتح ثامنًا برصيد 32 نقطة، ثم الطائي بـ31 نقطة.

وحل النادي الأهلي عاشرًا برصيد 30 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق والرائد، ثم التعاون بـ29 نقطة، متساويًا مع الفيصلي، يليه الباطن بـ26 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ17 نقطة.

نادي الحزم
لاعبو الحزم – المصدر spl