في بطولة كأس آسيا

الأخضر الأولمبي يطمح لتحقيق انطلاقة مثالية

الخميس ٢ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢١ مساءً
الأخضر الأولمبي يطمح لتحقيق انطلاقة مثالية
المواطن - مروة نبيل

يسعى الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، وتجاوز عقبة منتخب طاجيكستان.

كأس آسيا 2022

ويتواجد المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في المجموعة الرابعة ضمن منافسات كأس آسيا 2022، ويبدأ مشواره ضد طاجيكستان، يوم غد الجمعة، على ملعب لوكوموتيف في طشقند عند الساعة السادسة مساء.

ويلعب الأخضر الأولمبي ضد منتخب اليابان تحت 23 عامًا ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا 2022، يوم 6 يونيو، ويواجه الإمارات في التاسع من الشهر ذاته، وستُقام المباراتان عند الساعة الرابعة على ملعب باختاكور.

 

الاخضر الاولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يسعى لتحقيق الفوز

ويطمح المنتخب السعودي تحت 23 عامًا للظهور بشكل مميز وتحقيق أول ألقابه في بطولة كأس آسيا، بعد تعثره في النسختين السابقتين، نظرًا لامتلاكه العديد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات.

 

المنتخب السعودي تحت 23 عاما
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ويشارك عدد من لاعبي الأخضر الأولمبي مع فرقهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومنهم؛ سعود عبدالحميد “الهلال”، فراس البريكان “الفتح”، حارس مرمى الطائي “نواف العقيدي”، ثنائي الشباب تركي العمار وحسان تمبكتي، وثنائي الأهلي أيمن يحيى وهيثم عسيري.

ويتوقع أن يبدأ سعد الشهري مباراة الأخضر ضد منتخب طاجيكستان تحت 23 عامًا بشكل هجومي، لاستغلال فارق الخبرة بين لاعبي المنتخبين، من أجل حسم المباراة مبكرًا، وتحقيق الفوز في مباراته الأولى بالبطولة.

منتخب السعودية تحت 23 عاما
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT