قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي

بايرن ميونخ يضم ساديو ماني حتى صيف 2025

الأربعاء ٢٢ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٩ مساءً
بايرن ميونخ يضم ساديو ماني حتى صيف 2025
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء وبشكل رسمي عن التعاقد مع اللاعب السنغالي ساديو ماني حتى صيف 2025 قادمًا من فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان ماني صاحب الـ29 عامًا، رفض تجديد العقد مع ليفربول مفضلًا خوض تجربة احترافية جديدة وهو ما فعله بالانتقال لنادي بايرن ميونخ.

وقال ماني بعد الانتقال إلى البايرن: ” لا شك أن بايرن ميونخ هو النادي المناسب لي من أجل التطور وتقديم الأفضل، وعندما عرض علي مسؤولو البايرن مشروع النادي وافقت على الفور، لا يمكنني التفكير مرتين”.

وتابع ماني: ” بايرن ميونخ فريق قوي ولديه طموحات للمنافسة على الألقاب، وجميع اللاعبين هنا يريدون الفوز بالبطولات”.

تفاصيل صفقة ساديو ماني مع بايرن ميونخ 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي” أن ليفربول سيحصل على 32 مليون يورو بجانب 6 ملايين يورو أخرى كنسبة من مشاركات اللاعب، و 3 ملايين يورو أخرى وفقًا لإنجازات اللاعب الفردية مع النادي

ووافق ليفربول على رحيل ماني بعد ضم المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز.

وذكر ماني قبل مباراة السنغال وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023: “أعتقد أن 60 أو 70% من شعب السنغال يرغب في رحيلي عن فريق ليفربول، أنا سأفعل ما يرغبون فيه، لنرى ذلك”.

ساديو ماني

ألقاب ساديو ماني مع ليفربول 

وكان ماني صاحب الـ29 عامًا انضم إلى ليفربول الإنجليزي في 2016 قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ونجح في تحقيق العديد من الألقاب مع الريدز مثل الدوري الإنجليزي موسم 2019/ 2020 ودوري أبطال أوروبا موسم 2018/ 2019 وكأس العالم للأندية عام 2019 بالإضافة لـ السوبر الأوروبي ولقب كأس رابطة المحترفين وكأس إنجلترا.

ساديو ماني