فينسنت أبو بكر يُنافس على جائزة الأفضل في إفريقيا 2022

2022-06-30 الساعة 4:29
فينسنت أبو بكر يُنافس على جائزة الأفضل في إفريقيا 2022
المواطن - مروة نبيل

يُنافس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الكاميروني الدولي فينسنت أبو بكر على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022.

المرشحون لجائزة الأفضل

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الخميس، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة، وشهدت تواجد فينسنت أبو بكر، ومواطنيه كارل توكو إيكامبي وأندري فرانك إنجيسا، والغيني نابي كيتا.

وتضم قائمة المرشحين الرباعي المصري، محمد صلاح، محمد النني، محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم، والخماسي السنغالي؛ ساديو ماني، كاليدو كوليبالي، إدواردو ميندي، نامبليس ميندي وساليو سيس.

محمد صلاح
محمد صلاح – المصدر @CAF_Online

ويتواجد الجزائري رياض محرز، التونسي علي معلول، الرباعي المغربي أشرف حكيمي، سفيان بوفال، يحيى جبران وياسين بونو، النيجيري موسيس سيمون، ثلاثي بوركينا فاسو، برتران تراوري، بلاتي تراوري وإدموند تابسوبا.

كما ضمت القائمة، يوسف ماتسينجاما “جزر القمر”، والثنائي الإيفواري سيباستيان هالر وفرانك كيسي، الجامبي موسى بارو، بالإضافة إلى الثلاثي المالي أليو ديانج، هاماري تراوري ويفيس بيسوما.

 

الأفضل في إفريقيا 2022
المرشحين للجائزة – المصدر @caf_online_AR

 فينسنت أبو بكر يتألق

وتألق فينسنت أبو بكر بشكل لافت مع المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، وحقق العديد من الأرقام القياسية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @caf_online_AR

كما ساهم فينسنت أبو بكر في احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 7 مواجهات.

فينسنت أبو بكر ضد الهلال
احتفال أبو بكر – المصدر spl