بعد تألقه اللافت مع الفريق

الفيحاء يبقي فلاديمير ستويكوفيتش حتى 2024

الجمعة ١٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
الفيحاء يبقي فلاديمير ستويكوفيتش حتى 2024
المواطن - مروة نبيل

أنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبد الله أبانمي، إجراءات تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الصربي فلاديمير ستويكوفيتش.

فلاديمير ستويكوفيتش يمدد تعاقده

ونشر نادي الفيحاء عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا أثناء توقيع فلاديمير ستويكوفيتش للعقد الجديد بحضور أبانمي، لمدة موسمين قادمين حتى عام 2023.

 

حارس الفيحاء ستويكوفيتش
ستويكوفيتش بعد التوقيع – المصدر @Alfaihaclub

وكان فلاديمير ستويكوفيتش صاحب الـ38 عامًا، قد انضم الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بداية الموسم الحالي قادماً من بارتيزان الصربي، وظهر بشكل مميز وساهم في تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ستويكوفيتش ورئيس النادي عبدالله أبانمي
ستويكوفيتش أثناء توقيع – المصدر @Alfaihaclub

وخاض فلاديمير ستويكوفيتش 27 مباراة مع الفيحاء ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وقام بـ97 تصديًا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 12 مرة.

فلاديمير ستويكوفيتش
ستويكوفيتش – المصدر spl

الفيحاء في الدوري هذا الموسم

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مواجهتان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يُلاقي أبها في ملعبه، فيما يستضيف الاتفاق ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، من الفوز 8 مرات، والتعادل 10 مرات، والخسارة في مثلها.

الفيحاء
لاعبو الفيحاء – المصدر @Alfaihaclub