قبل انطلاق مباريات الجولة الـ30

مدرب الاتحاد يتحدى الهلال

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٢ مساءً
مدرب الاتحاد يتحدى الهلال
المواطن - محمد سمعه

أوضح المدرب الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، أن فريقه مصمم على الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم منافسة الهلال القوية على اللقب.

وقال كونترا: “لقد كنا بحاجة للفوز على الاتفاق بعد التعثر بالمباريات الأخيرة، وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة وسنسعى للفوز في آخر مباراة لنا، ولن نفكر في نتائج الهلال”.

كيف يحقق الاتحاد لقب الدوري ؟

جدير بالذكر أن الاتحاد بحاجة للفوز على فريق الباطن في الجولة الثلاثين، يوم الاثنين المقبل، بينما سيواجه الهلال فريق الفيصلي في الجولة الثلاثين، وفي حال تعثر الهلال بالخسارة أو التعادل أمام الفيصلي، سيكون العميد بطل الدوري.

الهلال في الصدارة برصيد 64 نقطة، الاتحاد ثانيًا برصيد 64 نقطة، النصر ثالثًا برصيد 58 نقطة، الشباب رابعًا برصيد 54 نقطة، ضمك خامسًا برصيد 43 نقطة، الفتح سادسًا برصيد 35 نقطة، أبها والفيحاء في المركزين السابع والثامن برصيد 35 نقطة.

الطائي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، التعاون في المركز العاشر برصيد 33 نقطة، الرائد في المركز الحادي عشر والفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة لكل فريق، الباطن في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، الاتفاق في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، الحزم بالمركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.