سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني حفل تدشين الحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية “بياناتك أمانك” وذلك بمقر الوزارة.
وفور وصول سموه مقر الحفل، عُزف السلام الملكي، ثم دشّن سمو الأمير عبد الله بن بندر الحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية .

عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بكلمة لمعالي رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية الدكتور طارق بن عبد الله الشدي عن نظام حماية البيانات الشخصية ودوره في تعزيز ثقافة الخصوصية، ثم قدم مدير مكتب إدارة البيانات بالوزارة المقدم المهندس عبد الله بن حسين الأسمري لمحة تعريفية بالحملة التوعوية لنظام حماية البيانات الشخصية.

إثر ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا للتعريف بسياسات إدارة البيانات بوزارة الحرس الوطني. وبعد ذلك أُلقيت كلمة خريجي منسوبي وزارة الحرس الوطني المشاركين في معسكر أكاديمية سدايا (علوم البيانات T5 ) ألقتها نيابة عنهم المهندسة زهرة بنت فهد السماري.
وفي ختام الحفل كرّم سمو وزير الحرس الوطني الرعاة وشركاء الحملة.
