في كأس العرب 2022

الجماهير سلاح الأخضر الشاب للتأهل

الأحد ٢٤ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٤ مساءً
الجماهير سلاح الأخضر الشاب للتأهل
المواطن - مروة نبيل

يطمح لاعبو الأخضر في حضور الجماهير بأعداد كبيرة، لمواصلة التألق في منافسات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا.

السعودية ضد العراق

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد العراق، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب للشباب.

الأخضر في كأس العرب للشباب 2022
لاعبو المنتخب – المصدر @UAFAAC

الأخضر يسعى لحضور الجماهير بأعداد كبيرة

وطالب مجلس جمهور المنتخب السعودي الجماهير بحضور المباريات لدعم وتحفيز اللاعبين، وأكد أن الحضور في مواجهة الأخضر ضد منتخب العراق سيكون بالمجان، على أن يتم الحجز عبر موقع ticketMX.

حفَّز مجلس جمهور المنتخب السعودي الجماهير للحضور، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “من أجل التأهل والصدارة.. أخضرنا ينتظر جمهوره”.

 

السعودية ضد العراق
موعد المباراة – المصدر @SaudiNTFans

وبدأ الأخضر منافسات كأس العرب للشباب 2022 بشكل مميز، حيث نجح في الفوز على موريتانيا بهدفين دون رد، وقدم اللاعبون مستوى لافتًا، ويأمل المدير الفني صالح المحمدي تحقيق الفوز الثاني تواليًا والتأهل.

ويسعى المنتخب السعودي للظهور بشكل مميز في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2022، وفض الشراكة مع المغرب في صدارة قائمة الأكثر تتويجًا، حيث حصد كل منهما اللقب مرتين.

الأخضر في كأس العرب للشباب 2022
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT