ساهم في إنجازات الهلال

الهلاليون: عبدالله المعيوف الأفضل بآسيا

2022-07-12 الساعة 8:05
الهلاليون: عبدالله المعيوف الأفضل بآسيا
المواطن - مروة نبيل
أشادت الجماهير الهلالية بحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله المعيوف، وأكدوا أنه الأفضل في مركزه خلال السنوات الأخيرة.

حراس جدد بالدوري

وشهدت الأيام الماضية إعلان أكثر من ناد عن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها الكولومبي دافيد أوسبينا إلى النصر والكوري كيم سيونج جيو مع الشباب.
أوسبينا نصراوي
أوسبينا – المصدر @AlNassrFC
وتفاعلت الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع تعاقدات الأندية في مركز حراسة المرمى، وأكدوا أنه على الرغم من جودتهم، إلا أن عبدالله المعيوف سيظل الأبرز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @Alhilal_FC

جماهير الهلال تشيد بالحارس عبدالله المعيوف

وأصبح اسم المعيوف ضمن قائمة الأكثر تداولًا في “تويتر” بعد صفقة أوسبينا، واستعرضوا أبرز أرقامه مع الهلال، حيث خاض 200 مباراة، وحافظ على نظافة شباكه 75 مرة، بجانب تحقيقه أكثر من 10 بطولات.
عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @Alhilal_FC
وعلق سعد العصيمي قائلًا: “ما يهمني من يكون حراس الدوري.. حامي عرين الهلال وأفضل حارس في قارة آسيا أحد عرابين المنجزات التاريخية للهلال في العقد عبدالله المعيوف لدي”. وكتب عبدالسلام الحارثي: “حارس الهلال الموسم القادم هو أفضل حارس سعودي وخليجي وآسيوي .. عبدالله المعيوف”، وقال هامسون: “غروهي، أوسبينا، أو أي حارس آخر بوجود المعيوف والعويس نملك أفضل ثنائي حراسة في دورينا، لا خوف على الهلال بوجودهم”.
عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @Alhilal_FC
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news