تسببت في الهبوط لدوري يلو

الشمراني: إدارة النفيعي منعت الأهلاويين من دعم الفريق!

الجمعة ١ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٦ مساءً
الشمراني: إدارة النفيعي منعت الأهلاويين من دعم الفريق!
المواطن - مروة نبيل

تتعرض إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لانتقادات قوية بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

هبوط الأهلي للمرة الأولى

وأنهى النادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرَّض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات قوية.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

الانتقادات تحاصر إدارة النفيعي

وعن سبب عدم محاولة الأهلاويين في الدعم ومنع الفريق من الهبوط، علق الإعلامي أحمد الشمراني قائلًا: “الأهلي هذا الموسم ظهر انشقاق وانقسام من يقرب من النادي يتعرض لهجوم ومن يدافع يتقرب واختلطت الأوراق”.

النادي الاهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الراقي – المصدر spl

وتابع تصريحاته قائلًا: “من بداية الموسم نعرف الخطأ.. هاذي خطوة على طريق الفشل، واستمر الخطأ حتى الجولة الـ24 حتى ضاعت الأمور، كنت أتمنى أن يكون التغيير عن طريق صالح المحمدي ولكن تم استقدام مدرب مغمور”.

وأضاف النجم التونسي خالد بدرة لبرنامج في أسبوع MBC: “من تسبب في ذلك رئيس النادي ماجد النفيعي والإدارة.. هم من منعوا دخلوا الجمهور وأعضاء شرف النادي الأهلي من الدخول لمدة 6 أو 7 شهور”.

رئيس النادي الاهلي النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC