قطر للطاقة: وفاة 13 شخصا في حادث انفجار في مصنع في منطقة رأس لفان
نائب أمير تبوك يطّلع على خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي بالمنطقة
أمانة جدة تبدأ المرحلة الثالثة من مبادرة جودة الحياة العالمية
الهيئة الملكية لمدينة الرياض تبدأ تطبيق الموجهات التصميمية والمعمارية للمنطقة الممتدة بين طريق العروبة والطريق الدائري الشمالي
خلال 9 سنوات.. انخفاض وفيات الحوادث المرورية بأكثر من 60% في المملكة
أمريكا: وفاة الرئيس السابق لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ألان جرينسبان عن عمر ناهز 100 عام
نائب الرئيس الأمريكي: أحرزنا تقدما جيدا وكبيرا مع إيران
رئيس وزراء قطر: هناك أطراف تسعى لعرقلة المفاوضات بين واشنطن وطهران
روسيا تعلن استهداف مصافي النفط ومستودعات الوقود الأوكرانية
دوريات الأفواج الأمنية بعسير تحبط تهريب مواد مخدرة
يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أصبح الأقرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 كممثل عن القارة الآسيوية.
🗣 سعود الصرامي :
خبر…
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جاءه خطاب من اتحاد القدم الدولي أن كاس العالم للأندية سيقام في شهر يناير القادم .. والاتحاد الآسيوي اختار الهلال لتمثيل آسيا بصفته بطل آسيا
الحصاد الرياضي …
@L9arami pic.twitter.com/xyzXUZ1Rjq— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv) July 3, 2022
وقال الإعلامي سعود الصرامي: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جاءه خطاب من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) أن كأس العالم للأندية سيُقام في شهر يناير المقبل”.

وتابع الصرامي تصريحاته قائلًا: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار نادي الهلال ليكون ممثلًا للقارة في مونديال الأندية، لأن دوري أبطال آسيا لن تُقام المباراة النهائية قبل فبراير المقبل، وسيُلعب كأس العالم للأندية قبله”.
واختتم سعود الصرامي حديثه في هذا الشأن خلال برنامج “الحصاد الرياضي”، قائلًا: “الهلال مرشح للمشاركة في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال آسيا النسخة السابقة.. ألف مبروك للأزرق المشاركة في البطولة للمرة الثالثة”.

وكان الزعيم قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، وشارك في مونديال الأندية الذي أُقيم في الإمارات هذا العام، وحصل على المركز الرابع بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6/ 1، وخسر مواجهتي تشيلسي والأهلي المصري.
جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد تأهل إلى دور الـ16 في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، وسيواجه شباب أهلي دبي الإماراتي شهر فبراير المقبل.
