بعد الهبوط لدوري يلو

عبدالرحمن غريب و5 لاعبين سيغادرون الأهلي!

الخميس ٧ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٣ مساءً
عبدالرحمن غريب و5 لاعبين سيغادرون الأهلي!
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير نجوم النادي الأهلي، وفي مقدمتهم عبدالرحمن غريب عبد هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى رسميًا.

عبدالرحمن غريب يقترب من الرحيل

وأكد نجم النادي الأهلي السابق، مصطفى بصاص عبر إحدى المساحات على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عبدالرحمن غريب بجانب 5 لاعبين آخرين سيُغادرون الفريق هذا الصيف بنسبة 100%.

عبدالرحمن غريب
غريب – المصدر @SPL

ولفت إلى أن عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم اشترطوا عدة أمور من أجل البقاء مع الراقي، مشددًا في الوقت ذاته على أن محمد بصاص سيكون أول الصفقات في الموسم المقبل.

ويُعد عبدالرحمن غريب من أبرز لاعبي الأهلي، حيث يحظى باهتمام الأندية الكبرى، بجانب رغبته في المشاركة بدوري المحترفين للتواجد مع المنتخب السعودي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرحمن غريب
غريب – المصدر spl

الهبوط إلى الدرجة الأولى

وأنهى النادي الأهلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 32 نقطة، ليهبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ما عرَّض إدارة ماجد النفيعي لانتقادات قوية.

وتُعد هذه المرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بالدوري السعودي بجميع مسمياته، كما أنه الوحيد الذي توج بثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر في موسم واحد عام 2016.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي – المصدر spl