بعد ارتباط اسمه بالانتقال للسعودية

كريستيانو رونالدو يورط نادي الكوكب!

الجمعة ١٥ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٢ مساءً
كريستيانو رونالدو يورط نادي الكوكب!
المواطن - مروة نبيل

أثارت تغريدة نادي الكوكب بشأن عدم التفاوض مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو حالة من الجدل.

نادي الكوكب لم يفاوض رونالدو

وقال نادي الكوكب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لا صحة للأخبار الصحفية التي تربط بين الكوكب واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.. اللاعب خارج حساباتنا تمامًا”.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @Cristiano

جدل بشأن كريستيانو رونالدو

وتفاعلت الجماهير مع التغريدة ليكون نادي الكوكب ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر”، حيث تعرض لانتقادات قوية، وطالب المشجعون الإدارة بالاهتمام بالفريق الأول لكرة القدم بدلًا من الالتفات لهذه الأخبار.

كريستيانو رونالدو مع يونايتد
رونالدو – المصدر @Cristiano

وطالبت بعض الجماهير وزارة الرياضة بمعاقبة نادي الكوكب بسبب تغريدة كريستيانو رونالدو، الأمر الذي قد يُعرضه للسخرية، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم عانى بالموسم المنصرم، وهبط لدوري الدرجة الثانية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 27 نقطة من الفوز 4 مرات فقط، والتعادل 15 مرة، وخسر 19 لقاء.

رونالدو
رونالدو – المصدر @Cristiano

عرض سعودي لقائد البرتغال

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا، أن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو تلقى عرضًا ضخمًا من أحد الأندية السعودية الكبرى، بعد إبداء رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ولكنه رفض، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كريستيانو رونالدو
رونالدو