الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
تحاول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تسجيل لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وألزمت غرفة فض المنازعات، مطلع شهر مايو الماضي، محمد كنو والهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي للنصر 27 مليون ريال، وإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، ومنع الزعيم من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتين.

وقرر الزعيم التصعيد وتقدم باستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، وحاول النادي اتخاذ التدابير الوقتية لتعطيل العقوبات الصادرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق القانوني عبدالله الشايع على هذه الأزمة، قائلًا: “هل يستطيع الهلال تسجيل لاعبين جدد؟.. الأمر يتوقف على قبول الهيئة بمركز التحكيم لطلب التدبير الوقتي بتعليق عقوبة المنع من التسجيل”.
وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هل سيقبل هذا الطلب؟.. فترة التسجيل (محددة المدة) وفواتها (به ضرر)، وإذا كان هناك احتمال بتأخر الحكم النهائي لما بعد نهاية فترة التسجيل فسوف يتم قبوله”.

ابو محمد
يستطيع. يجوز له ما يجوز لغيره كل القوانين والأنظمة تتغير من أجله فقط والبقية يطاردونهم حتى في اتباع الانظمة والقوانين.