بداية من الموسم الرياضي الجديد

3 مدربين يتواجدون بدوري المحترفين للمرة الأولى

الأربعاء ١٣ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ٧:١٥ مساءً
3 مدربين يتواجدون بدوري المحترفين للمرة الأولى
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارات الأندية في الاستعداد مبكرًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مدربون جدد بدوري المحترفين

وشهدت الفترة الأخيرة حسم الأندية لملف المدربين مبكرًا، من أجل الاتفاق مع الصفقات ووضع البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، حيث تستعد الفرق لخوض معسكرات خارجية ولعب وديات للتحضير فنيًا وبدنيًا بشكل مميز.

كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
كأس البطولة – المصدر @SPL

وتعاقدت 9 أندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع مدربين سبق لهم العمل بالمسابقة، ومن أبرزهم؛ ماريوس سوموديكا الذي سيقود الرائد، بعدما درب الشباب، إيمانويل بيدرو مع الخليج، وسبق وقاد التعاون والنصر.

سوموديكا
سوموديكا – المصدر @AlShababSaudiFC

وفضلت إدارات 3 أندية فقط في الاستعانة بمدربين يعملون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ الفرنسي رودي جارسيا مع النصر، البرتغالي نونو سانتو مع الاتحاد، والإيطالي – البونسي برونو أكرابوفيتش مع الوحدة.

نونو سانتو
سانتو بعد التوقيع – المصدر @ittihad

الهلال يحصد اللقب الثالث تواليًا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه على نظيره الفيصلي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، فيما تعثر منافسه الاتحاد بتعادل سلبي ضد الباطن.

وأنهى الهلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ويمكن الاطلاع على جدول الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الزعيم بطل الدوري السعودي
جانب من تتويج الأزرق – المصدر @Alhilal_FC