أملًا في الظهور بشكل مميز

6 فرق بدوري المحترفين تعاقدت مع مدربين للموسم الجديد

2022-07-03 الساعة 7:37
6 فرق بدوري المحترفين تعاقدت مع مدربين للموسم الجديد
المواطن - مروة نبيل
بدأت إدارات الأندية في الاستعداد مبكرًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

6 أندية تتعاقد مع مدربين

وتُعد إدارة الوحدة من أوائل الإدارات التي بدأت في تدعيم صفوفها بعد الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتعاقدت مع المدير الفني الإيطالي – البوسني برونو أكرابوفيتش.
برونو أكرابوفيتش
برونو أكرابوفيتش
وتعاقدت إدارة نادي التعاون مع المدير الفني البرازيلي شاموسكا، فيما وقعت إدارة الرائد مع المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا بعد رحيله عن صفوف الشباب، وتعاقدت إدارة العدالة مع المدرب التونسي يوسف المناعي.
سوموديكا
سوموديكا – المصدر @AlShababSaudiFC
كما تعاقدت إدارة نادي النصر مع الفرنسي رودي جارسيا، أملًا في المنافسة على البطولات الموسم المقبل، فيما حسمت إدارة الخليج ملف المدرب، وتعاقدت مع البرتغالي بيدرو إيمانويل صاحب الخبرات الكبيرة في دوري المحترفين.
بيدرو إيمانويل
بيدرو إيمانويل – المصدر @AlNassrFC

الهلال بطل الدوري

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه على نظيره الفيصلي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، فيما تعثر منافسه الاتحاد بتعادل سلبي ضد الباطن. وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الأول برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، ويمكن الاطلاع على جدول الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
الهلال بطل الدوري
جانب من التتويج – المصدر @Alhilal_FC