إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
انتهت، منذ قليل، مباراة الزمالك ضد سموحة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المصري لكرة القدم، بفوز الفريق الأبيض بثنائية دون رد.
وبدأت مباراة الزمالك ضد سموحة التي أُقيمت على إستاد القاهرة الدولي بشكل سريع، وسط ضغط من الأبيض لهز الشباك مبكرًا، قبل أن ينجح أحمد سيد زيزو في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 34 دقيقة.
وجاء هدف زيزو بعد مراوغة مميزة للدفاع، وتسديدة مميزة، لتهز شباك الحارس، ومنح الهدف أفضلية للفريق الأبيض، ولكن لم ينجح لاعبوه في تسجيل هدف جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك ضد سموحة بهدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أطلق سيف الدين الجزيري تسديدة قوية ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 47، وسدد شيكابالا كرة سهلة، قبل أن يحصل عبدالكريم الوادي على بطاقة حمراء، ليكمل سموحة المباراة بـ10 لاعبين.

وبدأ الفريق الأبيض في تهدئة اللعب مع تراجع للاعبي الفريق الضيف، وسط محاولات من الفريقين ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك ضد سموحة بهدفين دون رد.
ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عند 39 نقطة، ليحتل المركز الخامس.
