بعد هجوم الجماهير

استقالة مرتقبة لإدارة ماجد النفيعي

2022-08-26 الساعة 4:28
استقالة مرتقبة لإدارة ماجد النفيعي
المواطن - الرياض

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في طريقه للرحيل رسميًا عن الراقي، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له مؤخرًا.

تعادل الأهلي ضد القيصومة

ولعب الأهلي ضد القيصومة في جدة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري يلو، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، الأمر الذي أثار غضب الجماهير التي كانت تطمح ببداية قوية.

وهبط الراقي إلى دوري يلو، لتكون المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بجميع مسميات المسابقة، وتطمح الجماهير في الظهور بشكل جيد هذا الموسم، والعودة إلى دوري المحترفين.

الأهلي ضد القيصومة
جانب من المباراة – المصدر @FDL_KSA

إدارة ماجد النفيعي قد تستقيل

وأثار تعادل الأهلي ضد القيصومة غضب الجماهير من إدارة ماجد النفيعي التي هاجمتهم بشدة من المدرجات، طالبتهم عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالرحيل وحملتهم مسؤولية ما وصل إليه الفريق الأول.

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي – المصدر @FDL_KSA

وأكد الإعلامي خالد البدر أن أعضاء إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، أعربوا عن استيائهم من الهتافات والتجاوزات الجماهيرية، وقد يؤدي ذلك إلى تقدمهم باستقالة جماعية، على الرغم من تمسكهم سابقًا بالاستمرار.

وشدد خلال تصريحاته لبرنامج “سوالف رياضية”، اليوم الجمعة، على أن بعض الجماهير حاولت الاعتداء على أعضاء المجلس خلال مباراة الأهلي ضد القيصومة، لذلك تم اتخاذ قرار بالاستقالة الجماعية لإدارة ماجد النفيعي.

رئيس النادي الاهلي النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC